ActivInspire شرح لتمارين تفاعلية باستعمال برمجية


وتحرص الجمعية التونسية   ActivInspire هذه عبارة عن بعض النماذج البسيطة في التعامل مع برمجية

للتجديد التربوي الرقمي على تقديم الاضافات المحترفة ضمن دوراتها التكوينية خلال السنة الدراسية القادمة والتمرس في برمجيات أخرى لها علاقة بالسبورة التفاعلية . وليعرف الجميع أن غايتنا ليست السبورة التفاعلية بل  هي الطريقة البيداغوجية في توظيف التكنولوجيا في تعلم من خلال البرمجيات والتي تقوم على حذق مجموعة من المعارف سواء تقنية أو بيداغوجية ليسعد بها أجيال الغد جيل التكنولوجيا بامتياز

الجمعية التونسية ترحب بكل الإخوة والأخوات وتحثهم للانخراط في الجمعية والتمتع بالجديد على المستوى التكنولوجي والبيداغوجي والوسيلة الوحيدة دفع 30د لحسابها البريدي تحت عـ0220493330ـدد

الجمعية تشارك وتتقاسم التكنولوجيا من أجل مستقبل أفضل لأبنائها